Home

سياسة الخصوصية الجديدة واتساب

لماذا يجب الموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة في واتساب

ومن المقرر أن تطبق سياسة الخصوصية الجديدة في الثامن من فبراير/شباط 2021، وليس لدى المستخدم خيار سوى أن يقبل بها أو يتم إلغاء حسابه على تطبيق واتساب ما هي سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتساب. سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتساب كما أعلنت عنها شركة فيس بوك المالك لتطبيق الواتساب في وقت سابق، هي عبارة عن السماح لتطبيق الواتس اب بجمع بعض البيانات عن المستخدمين. الولايات المتحدة (ذا فيرج) - 30/05/2021 . 10:07 واتساب تتخذ قراراً بشأن سياسة الخصوصية الجديدة.. ما هو؟ أثار تغيير سياسة الخصوصية في منصة واتساب الكثير من الانتقادات في جميع أنحاء العالم، وهو الأمر الذي أدى إلى انتقال الكثير. وتنص سياسة الخصوصية الجديدة على أنه كجزء من عائلة شركات فيسبوك، يتلقى واتسآب معلومات من هذه المجموعة من الشركات ويشارك المعلومات معها. يجوز لنا استخدام المعلومات التي نتلقاها منهم، وقد. سياسة الخصوصية تجعل «واتساب» في مواجهة مع الاتحاد الأوروبي تكنولوجيا الجمعة ٢٨/يناير/٢٠٢٢ ١٢:٤٥ م العمانية - الشبيب

سياسة الخصوصية تجعل «واتساب» في مواجهة مع الاتحاد الأوروبي الجمعة، ٢٨ يناير / كانون الثاني ٢٠٢ واتساب مسنجر: هنالك أكثر من مليارَي شخص في أكثر من ١٨٠ بلدًا يستخدمون واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان وزمان. إن واتساب مجاني ويوفر اتصالات ومراسلات فورية ومضمونة وآمنة على الهواتف الخلوية.

لدى واتساب حتى نهاية فبراير لتوضيح سياسة الخصوصية الجديدة ، وفقا للاتحاد الأوروبي. By Lena يناير 27, 2022. بعد شكاوى من مجموعات المستهلكين ، أعطت المفوضية الأوروبية واتساب ، وهي شركة تابعة لفيسبوك. تجدر الإشارة أنَّ شركة واتساب أعلنت لأول مرة عن سياسة الخصوصية الجديدة المثيرة للجدل في شهر يناير/كانون الثاني من العام الحالي، والتي جعلت الملايين من المستخدمين يتركون المنصة ويذهبون إلى تطبيقات مراسلة منافسة ومشهورة بالحفاظ على سياسة خصوصية مستخدميها مثل تيليجرام.

تطبيق واتساب وفقاً للتحديث الجديد يعد من أ:ثر عمليات البحث الرائجة خاصة بعد بدء تطبيق وتنفيذ سياسة الخصوصية الجديدة، فقد أعلن تطبيق واتساب عن بدء تنفيذ خطة التقنية التي تم الاتفاق عليها وهي بدء تنفيذ سياسة الخصوصية. ما هي البيانات التي سيخزنها واتساب وأين؟ تنص سياسة الخصوصية الجديدة على أنه حتى إذا كنت لا تستخدم الميزات المتعلقة بالموقع الجغرافي، فإن التطبيق سيجمع عناوين الخوادم بروتوكول الإنترنت، ومعلومات أخرى مثل رموز منطقة أرقام الهاتف، لمعرفة البلد والمنطقة التي يقيم فيها.

السماح بتنزيل البيانات: سمحت سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتساب بتحميل البيانات من قبل المُستخدمين عند الحاجة إلى ذلك، ويُمكن للمُستخدم الاستفادة من هذه الخدمة دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق بروكسل - 27 - 1 (كونا) -- طالبت المفوضية الأوروبية وشبكة هيئات حماية المستهلك في الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس شركة (واتساب) بتوضيح التغييرات التي أجرتها على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية في عام 2021

سياسة الخصوصية الجديدة لواتساب تثير جدلا

  1. طالبت المفوضية الأوروبية وشبكة هيئات حماية المستهلك في الاتحاد الأوروبي، يوم الخميس، شركة واتساب بتوضيح التغييرات التي أجرتها على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية في سنة 2021. وذكرت المفوضية الأوروبية، في بيان، أن.
  2. نقاش محتدم يدور بين خبراء التقنية وأمن المعلومات حول العالم وحتى بين المستخدمين العاديين حول سياسة الخصوصية الجديدة التي قرر تطبيق التراسل المجاني (واتساب) التابع لشركة (فيسبوك) اعتمادها، وهي تتعلق فقط بالمستخدمين.
  3. فقد أعلنت واتس آب، أنها تجري تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بها اعتبارًا من 8 فبراير، ما يجعلها إلزامية للمستخدمين في جميع البلدان خارج أوروبا لمشاركة بياناتهم مع الشركة الأم لواتس آب فيس بوك، حيث يؤثر هذا التغيير على الطريقة التي تعالج بها واتس آب البيانات، وسيتم.

البنود الجديدة التي أعلنت عنها شركة فيسبوك في الرابع من يناير لسياسة الخصوصية الجديدة في واتساب والتي تم إرسالها لملياري مستخدم تنص على أن للشركة الحق لتجميع البيانات الشخصية للمستخدمين من أجل ترشيح المنتجات المناسبة على المنصات المختلفة التي تملكها فيسبوك بالإضافة إلى. لا تنسى الاشتراك وتفعيل زر الجرس ليصلك كل جديد توضيح سياسة الخصوصية في تطبيق الواتساب 2021 ، في حال الرفض. الاتحاد الأوروبي يطالب واتساب بتوضيحات حول سياسة الخصوصية. قرارهم بقبول شروط الخدمة الجديدة أو رفضها. ضرورة « أن تقدم « واتساب » لزبنائها معلومات كافية تسمح لهم بفهم ما يوافقون عليه. مرة أخرى يثار الجدل حول سياسة الخصوصية على تطبيقات المراسلة الفورية، خاصة بعد إعلان واتساب منع مستخدميه الذين يرفضون الموافقة على شروطه الجديدة من استعمال حساباتهم اعتبارا من الثامن من فبراير/ شباط القادم. وبمجرد أن يلج المستخدم تطبيق واتساب تظهر أمامه رسالة تطلب.

تنزيل وتحديث واتساب عمر جميع نسخ WhatsApp Omar apk 2021

الاتحاد الأوروبي يطالب واتساب بتوضيحات حول سياسة الخصوصية. طالبت المفوضية الأوروبية وشبكة هيئات حماية المستهلك في الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس شركة (واتساب) بتوضيح التغييرات التي. لماذا يجب الموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة في واتساب؟. منذ 8 أشهر. في بداية هذا العام أعلنت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp أنها تخطط لتحديث سياسات الخصوصية. أثار تغيير سياسة الخصوصية في منصة واتساب الكثير من الانتقادات في جميع أنحاء العالم، وأطلقت الشركة سياستها الجديدة في 15 مايو، وقبل أسبوع من ذلك، قالت المنصة المملوكة لشركة فيس بوك: إنها لن تحذف أي حساب مستخدم إذا لم. فاجئة شركة واتساب جميع المسنخدمين بشروط سياسة الخصوصية الجديدة لعام 2021. وملخص هذا يعني انتهى عصر الخصوصية في واتس اب بل تم تدميره وستكون نتائجه كارثية

أحديث ركنات 2020 - موقع الأثاث الدمياطي

واتساب تؤجل تفعيل سياسية الخصوصية الجديدة لمدة ثلاثة أشهر. محمود قنديل 16 يناير 2021. دقيقة واحدة. عقب الاعتراض الكبير من المستخدمين والهيئات وبعض الحكومات على سياسة الخصوصية الجديدة التي. يجبر تطبيق واتساب للتواصل عملائه على سياسة الخصوصية الجديدة تحت طائلة حظر معظم ميزات التطبيق. حيثُ صادفَ يوم السبت 15 مايو للعام الجاري الموعد النهائي لتحديث سياسة الخصوصية الجديدة لواتساب. حيثُ قامَ التطبيق بإرسال. اعلنت شركة واتساب بشكل مفاجئ عن سياسة الخصوصية الجديدة و الخطيرة في تطبيق واتساب لعام 2021 مما دفع الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب الى البحث عن بديل مناسب افضل من الواتساب ، الذي لم يعد يحترم. أكد تطبيق واتساب للمراسلات الفورية، الموعد الجديد الخاص بالموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة التي أعلن عنها في وقت سابق. وقال المسؤول في واتساب في تصريح، إن 15 مايو المقبل سيكون آخر موعد للموافقة على السياسة. واتساب.. تحديث جديد في سياسة الخصوصية عام 2021. تحديثات واتساب لا تنتهي خلال عام 2021، فمع بدايات العام الجديد والساعات الأولى ليلة رأس السنة بدأت إدارة WhatsApp في تطبيق تحديث خاص بأنظمة التشغيل.

سياسة الخصوصية الجديدة لواتساب تثير جدلا تعرف على سياسة

توضيح ما هي سياسية واتساب الجديدة وما تأثيرها على المستخدمين. تحديث جديد لسياسة الخصوصية في الواتساب يثير الجدل في الايام الماضية بعد اعلان واتساب عن سياستها الجديدة مما ادى بعدها الى موجة. أما سياسة الخصوصية الجديدة ستنص على مشاركة رقم الهاتف وعنوان الخادم وبيانات الهاتف المحمول مع فيسبوك. كما سيتشارك واتساب مع فيسبوك معلومات الخدمة وتسجيل الحساب وكيفية التفاعل مع الآخرين أعلن تطبيق واتساب للتراسل الفوري، الجمعة، تأجيله العمل بسياسة الخصوصية الجديدة، بعد ردود فعل سلبية لمستخدميه حول العالم، بسبب الجدل حول اعتزامه مشاركة البيانات مع شركة فيسبوك الأم أثار تغيير سياسة الخصوصية في منصة واتساب الكثير من الانتقادات في جميع أنحاء العالم، وأطلقت الشركة سياستها الجديدة في 15 مايو

واتساب: ما هي سياسة التطبيق الجديدة؟ وما الفرق بينه وبين

الاتحاد الأوروبي يستوضح واتسآب بشأن سياسة الخصوصية الجديد

أسماء جميع الألوان باللغة الإنجليزية

بهدوء.. لماذا تثير قواعد الخصوصية الجديدة في واتساب المخاوف

  1. لقد أخبرناك مؤخرًا أنه يمكن اعتبار سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة بواتساب غير قانونية ، وكان هذا هو الحال لأن ألمانيا حظرت الشروط الجديدة لاستخدام واتساب لأن عواقبها على المستخدمين غير واضحة
  2. حتّى لو رفضتم سياسة الخصوصية الجديدة قرار مهم من واتساب Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيسبوك, خصوصية,واتساب,قرار مهم من واتساب
  3. حرصت شركة فيسبوك على توضيح سياسة الخصوصية الجديدة بشأن تطبيق واتساب الذي يمتلكه. ففى بيان صحفي، قال ويل كاثكارت، المتحدث باسم واتساب: «منذ أن شاركنا مؤخرًا تحديثًا حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، تلقينا العديد.
  4. وضمن سياسة الخصوصية الجديدة أن تطبيق واتساب لن يشارك أي من هذه المعلومات مع الفيسبوك: المحادثات الخاصة، المكالمات الهاتفية الخاصة، الرسائل أو سجل المكالمات، معلومات الاتصال، موقعك الذي.
  5. أرسل تطبيق (واتس اب) رسالة تحذيرية لمستخدميه بحذف حساباتهم إذا لم يوافقوا على شروط الخصوصية الجديدة التي يبدأ العمل بها 8 فبراير المقبل، حيث بدأت تظهر نافذة منبثقة أثناء استخدام التطبيق في هواتف المستخدمين خلال الأيام.
  6. تأجيل العمل بسياسة الخصوصية الجديدة في واتساب. بسبب المغالطات الحادثة الفترة الماضية قررت شركة واتس اب ايقاف تحديث سياسة الخصوصية في الوقت الحالي وتأجيله حتي موقع 15 مايو القادم مع منع ايقاف اي حساب واتساب حتي ذلك.
  7. ما هي سياسة الخصوصية الجديدة لواتساب؟ أثار إعلان واتساب في بداية العام الجاري، عن تحديث الشروط المتعلقة بسياسة الخصوصية الخاصة بالخدمة، جدالا واسعا بين مستخدميه على مستوي العالم، وهل هي في الحقيقة تنظم طريقة عمل.

أول تعليق رسمي من واتساب على تحديثات الخصوصية الجديدة. قال المتحدث الرسمي لشركة واتساب، إن تحديث سياسة الخصوصية الذي أعلنته الشركة لا يتسبب في أي تغيير يتعلق بممارسات مشاركة البيانات ولا. قال واتسآب بعد ذلك أنه يجب على المستخدمين الموافقة على سياسة الخصوصية بحلول الموعد النهائي الجديد في 15 مايو رصد عدد من مستخدمي منصة التراسل الفوري الأشهر في العالم واتسآب، رسائل جديدة من التطبيق، تحثهم على قبول سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة بها، والتي أثارت حالة من الجدل الكبير تنص سياسة الخصوصية الجديدة على مشاركة رقم الهاتف وعنوان الخادم وبيانات الهاتف المحمول مع فيسبوك. وإلى جانب ذلك، تشمل البيانات التي سيتشاركها واتساب مع فيسبوك، معلومات الخدمة وتسجيل. تعرف على أفضل بدائل واتساب 2021 بعد سياسة وشروط الخصوصية الجديدة من واتس اب ، ما هي بدائل واتس اب تيليجرام وسيجنال Signal وجوجل دي

كشف تطبيق المراسلة الفوري واتسآب، عن مصير مستخدميه الذين يرفضون سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به المثيرة للجدل، والتي سيتم تفعيلها اعتبارا من 15 مايو الجاري. وأكد واتسآب في مدونته أن هؤلاء المستخدمين لن يخسروا. الاتحاد الأوروبي: لدى واتساب حتى نهاية فبراير لتوضيح تغيير سياسة الخصوصية; قالت المفوضية الأوروبية، أمس الخميس، إنه تم منح تطبيق واتساب حتى نهاية شهر شباط/فبراير لشرح التغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة به، وما إذا. أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب عن إدخال تعديل جديد على سياسة الخصوصية. وذكر موقع (لايف منت) التقني، أن التحديث الجديد لن يسمح لغير جهات الاتصال برؤية آخر حالة لأي فرد، موضحا أنه تم طرح هذه الميزة الجديدة لكل من. يوم الحساب.. الاتحاد الأوروبي يستوضح واتسآب بشأن سياسة الخصوصية الجديدة. أعلنت المفوضية الأوروبية وشبكة هيئات حماية المستهلك في الاتحاد الأوروبي، أمس الخميس، طلب توضيحات من شركة واتسآب. الوكيل الاخباري - كشفت تقارير صحفية عالمية تفاصيل ما يجهزه تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم واتسآب لمستخدميه الرافضين سياسات الخصوصية الجديدة الخاصة به المثيرة للجدل.. اضافة اعلان. وأوضح موقع جي إس إم آرينا أن.

dw : سياسة جديدة تتعلق بالخصوصية واستخدام البيانات أعلن عنها تطبيق واتساب للتراسل. لكن السياسة الجديدة لم تمر مرور الكرام وإنما قوبلت بعاصفة عالمية من الانتقادات الشديدة. فما أبرز ملامح تلك التغييرات نقاش محتدم يدور بين خبراء التقنية وأمن المعلومات حول العالم وحتى بين المستخدمين العاديين حول سياسة الخصوصية الجديدة التي قرر تطبيق التراسل المجاني (واتساب

مفاجأة من واتساب بشأن سياسة الخصوصية

  1. طريقة جديدة من واتساب لتوضيح سياسة الخصوصية الجديدة. كان الشهر الماضي غنياً بالأخبار حول مسألة تحديث سياسة الخصوصية لدى واتساب، حيث أعلنت الشركة المملوكة من قبل فيس بوك عن تحديث جديد لسياسة.
  2. سياسة جديدة تتعلق بالخصوصية واستخدام البيانات أعلن عنها تطبيق واتساب للتراسل. لكن السياسة الجديدة لم تمر مرور الكرام وإنما قوبلت بعاصفة عالمية من الانتقادات الشديدة
  3. سياسة الخصوصية الجديدة في واتساب.. هل هي فعلاً جديدة
  4. هذا بالضبط ما حدث مع WhatsApp. اليوم سيتعين على مستخدمي WhatsApp قبول سياسة الخصوصية الجديدة المثيرة للجدل للشركة، أو المخاطرة بفقدان القدرة على استخدام التطبيق خلال الأسابيع القليلة المقبلة
  5. واتساب - WhatsApp يستخدم الحالة لمشاركة تفاصيل حول سياسة الخصوصية الجديدة يناير 31, 2021 واتساب يحقق 1.4 مليار مكالمة صوتية ومرئية في يوم واحد عالميً
  6. وارتفعت شعبية تطبيق Signal بشكل كبير الأسبوع الماضي، حيث شهد قفزة كبيرة في عمليات الاشتراك الجديدة كون التطبيق يركز على الخصوصية في ظل المخاوف بشأن سياسة الخصوصية الجديدة لـواتساب، حيث قام.
  7. كشف تطبيق المراسلة الفوري واتساب Whatsapp ، عن مصير رافضي سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به ، والتي سيتم تفعيلها اعتباراً من 15 مايو الجاري. واتساب Whatsapp سياسة الخصوصية الجديدة. وبحسب موقع سي نت ، أكد تطبيق واتسآب في.

ستشهد سياسة الخصوصية الجديدة مشاركة أكبر للبيانات بين تطبيق واتساب ومنتجات شركة فيسبوك الأخرى، ومع أن الكثير من المستخدمين قد أبدو قلقهم أن البيانات التي ستُشارك قد تتضمن محتوى الرسائل. أعلنت إدارة تطبيق واتسآب المملوك من قبل شركة فيس بوك، بأن سياسية الخصوصية الجديدة سيتم تفعيلها اعتباراً من 15 مايو/ أيار الجاري، كاشفةً مصير أولئك الأشخاص الذين رفضوا هذه التحديثات معتبرين أنها مثيرة للجدل

سياسة الخصوصية الجديدة لـواتساب تثير جدلاً

  1. تغيير سياسة الخصوصية في واتساب اثار الكثير من الجدل و الانتقادات و مخاوف المستخدمين في جميع أنحاء العالم من ان تتم مُشاركة بياناتهم الشخصية، و فعلاً بدأ عدد كبير من المستخدمين بالانتقال إلى منصات أخرى، مثل تليجرام و.
  2. مرة تلو أخرى يثار الجدل حول سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيقات المراسلة عبر الإنترنت، خاصة بعد إعلان شركة واتساب منع مستخدميه الذين يرفضون الموافقة على شروطه الجديدة من استعمال حساباتهم اعتبارًا من بداية شهر فبراير 2021
  3. وسيظل حساب واتس آب الخاص بك نشطًا بعد 15 مايو، حيث سيمكن لمستخدمى واتس آب على جميع الأنظمة الأساسية الاستمرار فى استخدام حساباتهم حتى إذا لم يقبلوا سياسة الخصوصية الجديدة، لكن يقول واتس آب.
  4. ويقول الموقع: يبدو أن تطبيق واتساب ماضٍ في تطبيق سياسة الخصوصية الجديدة؛ مشيرًا إلى أنه إذا لم تكن موافقًا ولا تنوي الموافقة؛ فيجب عليك أن تبحث مبكرًا عن تطبيق آخر يؤدي ذات المهمة
  5. سر تأخير واتساب سياسة الخصوصية الجديدة. وأصدرت الشركة تدوينة منفصلة هذا الأسبوع في محاولة لإزالة الالتباس، وتضمنت مخططًا يحدد المعلومات المحمية وغير المشتركة عندما يستخدم شخص ما واتساب

#قصاصات #واتساب #واتس_اب #سياسة_الخصوصية #سياسة_خصوصية ما سبب الضجة التي حدثت مؤخرًا عن واتساب؟ هل هي بسبب. سياسة واتس آب الجديدة: أنت وبياناتك ملك لفيسبوك. في الأيام القليلة الماضية بدأ مستخدمو تطبيق واتس آب حول العالم في استلام إشعارات تفيد بوجود تعديل في سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق، تمنع من.

مرة أخرى يثار الجدل حول سياسة الخصوصية على تطبيقات المراسلة الفورية، خاصة بعد إعلان «واتساب» منع مستخدميه الذين يرفضون الموافقة على شروطه الجديدة من استعمال حساباتهم اعتبارا من الثامن من فبراير القادم أثارت سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق واتساب حالة من الجدل بعد أن أعلن واتساب منع مستخدميه الذين قد رفضوا الموافقة على الشروط الجديدة من استعمال حساباتهم على التطبيق اعتبارًا من الـ 8 من شهر فبراير القادم 2021 ما الذي تغير في سياسة الخصوصية لتطبيق الواتساب منذ لحظة إطلاقنا للواتساب، كنا نتطلع إلى إطلاق خدمات مع المحافظة على مبادئ قوية في الخصوصية. هكذا تبدأ سياسة الخصوصية في الواتساب، وابتداء من يوم ٨ فبراير ٢٠٢١، ستختفي.

شركة Oppo تعلن عن نسخة برشلونة من هاتف Oppo Reno

نصح خبراء التكنولوجيا كافة مستخدمي تطبيق المراسلة الفوري واتساب بإجراء 3 تغييرات رئيسية ‏في قائمة الإعدادات مع بداية عام 2022، والتي تتعلق بتعزيز الخصوصية.‏1 قفل واتساب:يعد قفل واتساب بشكل منفصل في هاتف آيفون أمرا. ما مصير المستخدمين الذين يرفضون سياسة الخصوصية الجديدة من واتساب؟ علوم وتكنولوجيا 23 شباط 2021 - 07:35 23/02/2021 07:35:5

تطورات جديدة فى الموسم الرابع من I Am Not Okay with This

الشبيبة l سياسة الخصوصية تجعل «واتساب» في مواجهة مع

الطريقة الصحيحة لعمل ملوخية الورق بالدجاج ملوخية ملكية معكتبت هديل القدسي : مقاومة التغيير - موقع عربي أمريكي

صحيفة الشبيبة سياسة الخصوصية تجعل «واتساب» في مواجهة مع

تراجعت منصة WhatsApp عن اتفاقية الخصوصية الجديدة الخاصة بها، والتي أعلنت سابقًا أنه سيتم حذف حسابات المستخدمين الذين لم يقبلوا بها حتى 15 مايو. وفي تغريد ميديا نيوز - وكالات - كشف تطبيق المراسلة الفوري واتسآب، عن مصير مستخدميه الذين يرفضون سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به المثيرة للجدل، والتي سيتم تفعيلها اعتبارا من 15 مايو الجاري. وأكد واتسآب في مدونته أن هؤلاء. كشف تطبيق المراسلة الفوري واتسآب، عن مصير مستخدميه الذين يرفضون سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به المثيرة للجدل، والتي سيتم تفعيلها اعتبارا من 15 مايو الجاري سياسة الخصوصية الجديدة لـواتساب.. إقبلوا بها أو إخسروا التطبيق اليوم سيتعين على مستخدمي WhatsApp قبول سياسة الخصوصية الجديدة المثيرة للجدل للشركة، أو المخاطرة بفقدان القدرة على استخدام.

Privacy Policy - WhatsAp

وستشهد سياسة الخصوصية الجديدة مشاركة أكبر للبيانات بين تطبيق واتساب ومنتجات شركة فيسبوك الأخرى. ومع أن الكثير من المستخدمين قد أبدو قلقهم من أن البيانات التي ستُشارك قد تتضمن محتوى. إذا لم تعجبك سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق WhatsApp؟ فيما يل 5 بدائل لتطبيق واتساب بعدما قام مؤخرًا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة به فيما يتعلق بمشاركة البيانات، وإذا لم يوافق المستخدمون على ذلك، فسوف يقوم واتساب بحظر. حصل ت طبيق واتساب على مهلة لمدة شهر واحد لتوضيح التغييرات الأخيرة في شروط الخدمة، وسياسة الخصوصية الخاصة بها، وضمان امتثالها لقانون حماية المستهلك في الاتحاد الأوروبي.. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب مخاوف بشأن عدم وجود. مواطنون يهجرون «واتساب» بعد التحديثات الجديدة. بينما أعلنت الشركة المالكة لـ« واتساب » تحديث سياسة الخصوصية، دشن رواد منصات التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان «السعوديون يهجرون واتساب». وتسمح سياسة الخصوصية الجديدة لـ. تنص سياسة الخصوصية الجديدة على مشاركة رقم الهاتف وعنوان الخادم وبيانات الهاتف المحمول مع فيسبوك . وإلى جانب ذلك، تشمل البيانات التي سيتشاركها واتساب مع فيسبوك ، معلومات الخدمة وتسجيل.

لدى واتساب حتى نهاية فبراير لتوضيح سياسة الخصوصية الجديدة

ووجد كثير من مستخدمي واتساب أنفسهم هذا العام بين نارين، فإما الموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة التي يخشونها خوفا على سرية بياناتهم، أو التخلي عن التطبيق بكل ما فيه من مراسلات، والبحث.

رمزيات اطفال للايفون 2014 , صور خلفيات اي فون اطفال Rmaziat